المالكي : دولة القانون لها السهم الأوفر في الإنتخابات المقبلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/ خاص -

أكد نائب رئيس الجمهورية، نوري ، السبت، أن "ائتلاف دولة القانون" سيكون له السهم الأوفر في الإنتخابات المقبلة، فيما عبر عن تفائله بإجراء الإنتخابات في موعدها المقرر.

وقال المالكي، ، إن "أنا متفائل بإجراء الانتخابات في موعدها المحدد"، مبيناً أن "ائتلاف دولة القانون سيكون له السهم الأوفر خلال الانتخابات المقبلة".

وأوضح، ان "هناك مؤتمرات تعقد لعدم المشاركة في الانتخابات لكن لدي ثقة بان الجماهير مصممة على المشاركة واختيار الشخصيات التي كانت لها مواقف وطنية مشرفة"، لافتاً إلى أن "الشعب العراقي ظلم في زمن النظام المقبور وظلم من قبل الإرهابيين، وانتصر بوجود والأجهزة الأمنية".

يشار إلى أن عدداً من القوى السياسية في ، تدعم تأجيل الانتخابات البرلمانية المقررة منتصف مايو المقبل، لمدة ستة أشهر على الأقل، فيما يشدد رئيس مجلس الوزراء ، على إجرائها في موعدها المحدد.

وتشهد الساحة العراقية حراكاً سياسياً كبيراً خصوصاً مع اقتراب الانتخابات التشريعية والمحلية، حيث بدأت الأحزاب السياسية تحالفاتها الكبرى تمهيدا لخوض غمار الانتخابات سوياً، في حين بدأت أحزاب أخرى الانسحاب من التحالفات التي لم تمض ساعات على تشكيلها.6ن

أخبار ذات صلة

0 تعليق