بالفيديو: النائب قتيبة الجبوري...رئيسُ الكتلة العراقية الحرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنا وعلى قاعة المؤتمرات بمستشفى دجلة التأهيلي وسط مركز محافظة صلاح الدين، عقدت الكتلة العراقية الحرة مؤتمرها التأسيسي الاول، وانتخبت امانة عامة لها، بالاضافة الى انتخاب النائب عن المحافظة قتيبة الجبوري رئيسا للكتلة.

في هذا الاطار، قال النائب قتيبة الجبوري، رئيس الكتلة العراقية الحرة: "الكتلة العراقية الحرة أخذت على عاتقها منذ التأسيس متبنيات المشروع الوطني العراقي بمدنيته وحضارته افعالا ليس اقوالا وفي سجلّ المسيرة لهذه الكتلة ابلغ الادلة والبراهين على ذلك". (كلام محكي)



ضرورة اعتماد الاساليب الديمقراطية في ادارة الدولة، والنأي عن التفرد بالقرار، ابرز ما شددت عليه الكتلة في مشروعها المقبل.

من جهته، قال جواب العقابي، قيادي في الكتلة العراقية الحرة: "الاولى الحوار الديموقراطي الحقيقي القائم على العدالة والتسامح والبناء ثانيا التكامل بين المتحاورين واتخاذ القرار الجماعي وعدم التفرد والاستفادة من اختلاف الاراء لنكون جميعا في خدمة الوطن والمواطن المساهمة في بدء العملية الاصلاحية وتحقيق المصالحة من خلال واقع عملي". (كلام محكي)

وتأمل جماهير صلاح الدين ان تكون الكتل والاحزاب السياسية التي دخلت غمار المنافسة الانتخابية على قدر عال من المسؤولية والامانة في صون حقوق المواطن والنهوض بواقع الحياة الى ما هو افضل لاسيما وان المحافظة تشكو الخراب بعد احداث الارهاب فيها وضعف اداء اغلب مسؤوليها بحسب متابعين.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق