بالفيديو: الطفل رمضان يكشف للسومرية تفاصيل عملية اختطافه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في مشهد قلّ مثيله، أنقذ خليل ذو السنوات السبع صديقه رمضان الذي خُطف من قبل عصابة بعد فترة وجيزة من حدوث الامر. الطفل المختطف روى لكاميرا اشنونا تفاصيل ما جرى معه وكيف تمكن صاحبه من تحريره.

الطفل رمضان قال: "بالبطانية الوصخة شدوا ايديه ورجلية وانهزموا بالبطانية لفوا غطوني وجان ينهزمون جان خليل يكطعها بالكزيزه ويوديني عل امي". (كلام محكي)

وأضاف خليل، محرر المختطف رمضان: "كصيت ايديه بالكزيزه الحبل جان يلحكني وضربوني عليها". (كلام محكي)



من جهته، قال محمد رمضان، والد الطفل المختطف: "الصبح دا اطلع للدوام تقريبا الساعة بثمانية وربع ثمانية وثلث سالت علية امه كالت ذلع يشتري متعودين الجهال بكعدون الصبح يروحون للمحل يشترون اني طلعت للزوام اتصلت بيه وره ساعة كالت الولد ماكو فكمت اخابر جماعته حايبينه للبيت اصدقائه الصغار جايبينه يعرج فحجوا الموضوع". (كلام محكي)

قيادة الشرطة أكدت أن افراد العصابة سينالون العقاب، ويأتي هذا في وقت كشفت فيه عن انحسار عمليات الخطف في خلال الاشهر الستة الاخيرة.

اللواء الركن جاسم السعدي، قائد ، قال: "مجموعة من المجرمين قاموا بمحاولة خطف طفل في منطقة السادة هذا الطفل اللي شفتوا قبل قليل هو اللي خذفوا ولفوا بطانية وحاولوا الهروب به لجهة مجهولة ولكن بفضل شجاعة الطفل الاخر اللي هو صديقة وابن عمه بده يصيح واستدعا القوات الامنية واتمنكنا والحمد الله والشكر من اللقاء القبض عليهم متلبسين بجريمتهم وسيحالون للقضاء". (كلام محكي)

ويظلّ شبح الخطف يطارد أهالي ديالى طويلا وهو الامر الذي يتطلب جهودا حثيثة من قبل الاجهزة الامنية للحدّ من هذه الحالات.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق