السفير السعودي لعبطان: مستعدون للعب في أي مكان بالعراق دعماً لرفع الحظر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

ابدى السفير السعودي في بغداد عبد العزيز خالد الشمري، اليوم الاربعاء، استعداد المنتخبات للعب في اي مكان بالعراق من اجل دعم ملف رفع الحظر عن جميع الملاعب الرياضية.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان تلقته اشنونا، إن “ذلك جاء خلال استقبال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في مكتبه للسفير السعودي ببغداد، وقال الشمري ان المملكة العربية السعودية لها الرغبة الكبيرة في التعاون مع في المجال الرياضي والشبابي وهذا الامر يأتي بتوجيهات من القيادة السعودية”.

وأكد السفير، ان “الوفد الرياضي الذي سيزور المملكة في الاسبوع المقبل برئاسة وزير الشباب والرياضة سيكون محل ترحيب وتقدير، وسيتم تلبية طلبات الوفد العراقي ومبادراته”.

واشاد السفير السعودي ببرنامج الذاكرة العربية الذي اقامته وزارة الشباب والرياضة في بغداد، معرباً عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال للوفود العربية ولاسيما الوفد السعودي.

من جانبه عد وزير الشباب والرياضة ان الوجود السعودي في ملف رفع الحظر عن العراق له اهمية كبرى لما تمتلكه المملكة من تأثير في الوسط الرياضي في دول المنطقة.

واكد حرص العراق على تضييف المنتخب السعودي في اقرب فرصة ممكنة، مشيراًً الى ان تمتين العلاقات بين السعودية والعراق وتبادل الخبرات والبرامج  سيكون له مردود ايجابي في تفعيل الكثير من المشاريع الرياضية والشبابية في المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق