بالفيديو: مجلس النجف يرفض قرار العبادي بتسليم المطار...والسبب؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرار رئيس الوزراء بتسلم سلطة الطيران المدني مطار الدولي وحلّ ادارته الحالية المتهمة بالفساد، رفض مجلس المحافظة تنفيذه لعدة اسباب من بينها اعتراضه على اداء وزارة النقل في بقية المطارات.
في هذا الاطار، قال علي الشمري، عضو مجلس محافظة النجف: "احنا كمجلس محافظة وكابناء النجف نريد شيئين من مطار النجف مطار النجف نريده للنجف واذا انطيناه لمدير تنفيذي مايروح لوزاره النقل". (كلام محكي)


وفي وقت يبدي نواب خشيتهم من ضغوطات سياسية تؤخر كشف ملفات فساد الإدارة الحالية للمطار، تؤكد هيئة الاستثمار انها ماضية في طرحه كفرصة استثمارية.

من جهته، قال صادق اللبان، عضو : "مجلس المحافظة والمحافظ قلقين ويعتقدون بضرورة بقاء ادارة المطار للنجف نحن نشاركهم في هذا الرأي ولكن الإسراع في الحفاظ على أموال المطار ودخول الادارة الجديدة ودخول الاجهزه الرقابية النزاهة والرقابة المالية في اسرع وقت ممكن هو الاجدى والانفع للمطار". (كلام محكي)

وأضاف ضرغام كيكو، رئيس هيأة الاستثمار في النجف: "بعدنا الهيئة عن المناكفات السياسية ومستمرين بعملنا على الرغم من كل مايدور في خلف الكواليس ولن نتأخر ولن نتراجع في المضي في اعلان المطار كفرصة استثمارية وان شالله لن نخضع ولن نخضع ابدا". (كلام محكي)

وتشير مصادر للسومرية ان مجلس المحافظة رفض استقبال مدير المطار الجديد المرسل من قبل الحكومة المركزية وهو بانتظار عقد جلسة لحسم موقفه بشكل علني.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق