الصدر يطالب الجهات الحكومية بالتبرع لانجاز المستشفى الالماني في النجف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

زار زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، المستشفى الالماني في محافظة الاشرف،داعيا الجهات الحكومية إلى التبرع في سبيل إنجاز المستشفى ليرفع جزءا من معاناة المواطنين في المجال الصحي.

وقال مكتب الصدر في بيان تلقته اشنونا، إنه “انطلاقا من المسؤولية الوطنية والأخلاقية وحرصا على صحة وسلامة المواطنين تفقد السيد مقتدى الصدر مستشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف الأشرف للاطلاع على الواقع الصحي ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الكرام”.

وأضاف البيان “تبين من خلال تفقد ردهات المرضى والأقسام الطبية الموجودة في المستشفى رداءة الرعاية الصحية وعدم إيفائها متطلبات الخدمة التي يتطلب توفرها وكذلك تدهور الخدمات العامة الضرورية إضافة إلى وجود تقصير كبير في نظافة الأقسام وأماكن مراجعة المرضى وردهات رقودهم”.

وتابع أنه “بعد السؤال عن مشروع المستشفى الألماني في محافظة النجف الأشرف ونسبة الإنجاز فيه، تبين أن المشروع متوقف حاليا لعدم وجود الميزانية الحكومية الكافية لإتمامه، الأمر الذي يزيد من معاناة المواطنين”.

وأشار البيان إلى أنه “بناء عليه نناشد جميع الجهات الحكومية المختصة وجميع من له القدرة على التبرع في سبيل إنجاز المستشفى المذكور ليرفع جزءا من معاناة المواطنين في المجال الصحي”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق