الاعرجي يشيد بالشرطة الاتحادية ويوجه بدعم عوائل الشهداء والجرحى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اشنونا/
أشاد وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الثلاثاء، بأداء ، مؤكدا أن قواتها تطورت تدريجياً ووصلت الى ذروتها، فيما وجه بدعم عوائل الشهداء والجرحى وانجاز معاملاتهم ومستحقاتهم "تكريماً لدمائهم التي حررت ارض العرق".

وقالت الداخلية في بيان تلقى اشنونا نسخة منه، إن "وزير الداخلية قاسم الاعرجي زار قيادة قوات الشرطة الاتحادية"، مبينا أنه "اطلع في جولته على الرؤية الخاصة بالإبداع والابتكار الذي ينفذه رجال الاتحادية بالتنسيق مع وزارة الصناعة حول تطوير الأسلحة المستخدمة بجهد ذاتي".



ونقل البيان عن الاعرجي قوله، "إننا كسبنا ثقة المجتمع والناس من خلال انجاز أبطالنا في ساحات القتال"، مشيراً الى أن "قدرات الرجال في الشرطة الاتحادية تطورت تدريجياً الى أن وصلت الى ذروتها كما وجه سيادته بدعم شريحة عوائل الشهداء والجرحى وانجاز معاملاتهم ومستحقاتهم تكريماً لدمائهم التي حررت ارض ".

وأكد الاعرجي، "أهمية مراعاة حقوق الإنسان والالتزام بالقوانين"، فيما قرر "تشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة الأقدم وعضوية الجهات المختصة لتلبية متطلبات قيادة الشرطة الاتحادية كافة لدعم وتطوير عملها".

وكان وزير الداخلية قاسم الاعرجي أكد في وقت سابق، أهمية انجاز معاملات عوائل قتلى وجرحى الوزارة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت تقصيره من ضباط ومنتسبي الوزارة حيال هذه العوائل، مشددا على ضرورة "احترام دماء الأبطال من الشهداء الذين صنعوا انتصارات بلدنا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق