بالفيديو: في واسط...عمليات تجميل تحصل داخل الصالونات وتهدد حياة الناس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتقادات واسعة تواجهها بعض صالونات الحلاقة في واسط بعد ان باتت تمارس عمل اطباء التجميل من خلال حقن الخلايا او استخدام اجهزة الليزر للزبائن. مختصون حذروا من خطورة ما يقدم عليه اصحاب هذه الصالونات.

في هذا الاطار، اشار فراس المياحي، اخصائي امراض جلدية، الى أن "هذه الصالونات اصبحت مراكز وهمية للتجميل يعني اصبح حقن الفلر والبوتكس او ما يسمى بالليزر البارد وحتى بعض اجهزة الليزر اصبحت متواجدة في هذه الصالونات هذا الموضوع خطير وشائك طبعا". (كلام محكي)



وأضافت سهام محمد، خبيرة تجميل: "انت من تستخدم الابرة يعني هي المفروض ما تنباع بالبوتيك لانه اكو شركات مختصة واكو تقليد مو الاصلي وتجي البنية تشتريهة وتروح الصالون داخل البيت وتحقنهة حقن عادي حالهة حال العضلة بينما هي الهة اماكن الهة مكانات الحقنة مال البوتكس وبعدين بيهة اضرار جانبية تأذي". (كلام محكي)

ناشطات انتقدن عمليات التغيير الكثيرة التي تقوم بها بعض الفتيات لوجوههن بداعي التجميل في ما اكدت دائرة صحة المحافظة قيامها بحملة على تلك المراكز والصالونات .

من جهتها، قالت الاء اسماعيل، ناشطة مدنية: "اني دا اشوف اكثر عمليات التجميل دا اتغير الوجوه ودا تمسح من وجهة مسحة الجمال والبراءة ". (كلام محكي)

وبحسب اطباء في واسط فان مشكلة كبيرة تواجهها اغلب الفتيات اللواتي يرتدن بعض مراكز التجميل والتي غالبا ما تسبب لهن مشاكل تصل الى الشلل في عضلات الوجه والفكين.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق