تأشيرة الدخول تُلغي مشاركة العراق في بطولة العالم بالمصارعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

كشف امين سر الاتحاد العراقي للمصارعة شعلان عبد الكاظم عن، ان تأشيرة الدخول (الفيزا) الخاصة ببولندا كانت وراء عدم مشاركة في منافسات بطولة العالم لفئة المتقدمين ولفعاليتي المصارعة الحرة والمصارعة الرومانية والتي من المقرر ان تقام في بولندا  ابتداء من يوم غد الاثنين التاسع وتستمر لمدة اسبوعا واحدا وبمشاركة اكثر من 60 منتخبا يمثلون مختلف قارات العالم.

وقال عبد الكاظم، في تصريح تابعته اشنونا، ان “السفارة البولندية لم تمنح الوفد العراقي الذي كان من المقرر ان يشارك في بطولة العالم، تأشيرة الدخول ما ادى  الى الغاء مشاركة منتخبنا الوطني باللعبة”.

وبين ان “العراق كان من المقرر ان يضم 3-5 مصارعين في كل فعالية من فعاليتي المصارعة الحرة والرومانية”.

وتابع ان “ان اتحاد اللعبة وافق على المشاركة في منافسات بطولة الطفل العالمي لفعاليتي الحرة والرومانية التي من المقرر ان تقام في العاصمة الايرانية طهران هذا الشهر وبمشاركة عدد كبير من افضل المنتخبات العربية والقارية على مستوى رياضة المصارعة”.

وزاد عبد الكاظم ان “منافسات بطولة الطفل العالمي ستكون مخصصة لاعمار 13-14-15 عاما، ومن المقرر ان يشارك العراق في هذه البطولة بمنتخبين الاول لفعالية المصارعة الحرة وبواقع عشرة مصارعين والمنتخب الثاني لفعالية الرومانية وبواقع عشرة مصارعين ايضا”.

يشار الى ان منتخب العراق بالمصارعة لم يحقق اية نتائج ايجابية في منافسات دورة الالعاب الاسيوية داخل الصالات والتي اقيمت قبل عدة اسابيع في تركمانستان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق