عقيلة طالباني تدعو لعقد المؤتمر الرابع للوطني الكوردستاني باسرع وقت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

دعت عقيلة الرئيس الراحل جلال طالباني، هيرو ابراهيم احمد، اليوم الاحد، قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني، على ضرورة انعقاد المؤتمر الرابع للاتحاد باقرب وقت.

وجاء في بيان للاتحاد تلقته اشنونا، انه “بحضور هيرو ابراهيم احمد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، عقد مكتب تنظيم الاتحاد الوطني باشراف رفعت عبدالله، اليوم الاحد، اجتماعا لبحث مستجدات الساحة السياسية في الاقليم والعراق والمنطقة”.

واضاف عبدالله، ان”عبدالله تحدث خلال الاجتماع عن مستجدات الاوضاع السياسية مسلطا الضوء على دور ومكانة الاتحاد الوطني الكردستاني في والمنطقة”.

وقال رفعت عبدالله ان”اي تغيير او تقدم لا يتم بدون الاتحاد الوطني”، مشيرا الى”المشاكل الداخلية داخل الاتحاد وواجبات مكتب التنظيم في هذه المرحلة وضرورة اتخاذ خطوات جديدة لعقد المؤتمر الرابع”.

من جانبها اكدت هيرو ابراهيم احمد والتي كانت زوجة رئيس الجمهورة الراحل جلال طالباني، على”ضرورة تفعيل جميع الجهود لانعقاد المؤتمر الرابع باسرع وقت لتجاوز الاتحاد الوطني الاوضاع الحالية”.

وتحدث بافل طالباني باسهاب عن احداث الاخيرة، معربا عن”امله بانعقاد المؤتمر الرابع قريبا”، كما اكد المجتمعون على انعقاد المؤتمر باقرب وقت”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق