شرطة ديالى تؤكد عدم وجود أي تطوع جديد في صفوف قواتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اشنونا/
اكدت قيادة ، الجمعة، "عدم وجود أي تطوع جديد" في صفوف قواتها بمناطق المحافظة، فيما حذرت من قيام بعض الاشخاص "بجمع مستمسكات وأوراق التطوع".

وقال المتحدث الاعلامي باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطيه في حديث لـ اشنونا، إن "بعض مواقع التواصل الاجتماعي نشرت عن وجود برنامج تطوع في صفوف شرطة ديالى في بعض مناطق المحافظة ومنها جلولاء وخانقين بالوقت الراهن".



واضاف العطية، أن "البعض استغل رغبة الشباب في الانخراط والتطوع في صفوف شرطة ديالى وعمد الى جمع أوراق ومستمسكات واعطاء وعود بالتعيين"، موضحا أنه "يمثل مخالفة قانونية ولن نتهاون في ملاحقة الفاعلين وتقديمهم للعدالة".

وأكد العطية، أنه "لا يوجد اي برنامج تطوع جديد في صفوف قيادة الشرطة ضمن أيا من مناطق ديالى بالوقت الراهن"، مشددا أنه "اذا ما توفرت فرص التطويع فان وزارة الداخلية ستصدر بيانا رسميا حيال الموضوع وفق الضوابط والتعليمات".

ودعا العطيه الشباب "الواعي"، الى "عدم تقديم المستمسكات الى اي شخص لان آلية التقديم في حال وجود برنامج للتطويع ستكون عبر موقع وزارة الداخلية ووفق ضوابط محددة من قبل الوزارة حصرا".

وكان عضو مجلس عمر الكروي كشف، الثلاثاء (14 تشرين الثاني 2017)، عن موافقة وزارة الداخلية على دعم أمن مدينتي وجلولاء بـ 500 شرطي من خلال التطويع لابنائها حصرا، فيما حذر "المسؤولين والجهات" من محاولة استغلال ملف التطويع "لغايات سياسية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق