بالفيديو: النجف تعلن وقف العمل مع إيران بخصوص الخدمات بعد الزيارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
على خلفية تصريحات لبلدية طهران بشأن قيام متطوعين ايرانيين بمهام تنظيف مدينة ، فان الحكومة المحلية تعلن وقف العمل مع الجانب الايراني بهذا الصدد. الردود لم تقف عند هذا الحدّ بل اعتبر مسؤولون في المحافظة بأن هذه التصريحات سرقت الجهود الذي تقدمها الدوائر الخدمية المحلية.

في هذا الاطار، قال محمد عبيد، مسؤول شعبة الحدائق: "واقعا عُلّق العمل مع بلدية طهران الى ان منتظرين احد منهم يقدم اعتذاره يدم تصحيح لمسار تصريحهم الذي ينفي ويسرق جهود بلدية النجف". (كلام محكي)



من جانبها، اكدت بلدية النجف قدرتها على رفع النفايات رغم قلة فرقها فيما يعمل أصحاب المواكب على تنظيف أماكنهم ورمي المخلفات في الحاويات موضحين عدم الحاجة الى اي جهد خارجي.

وسام ناصر، مدير بلدية النجف قال: "البلدية في الوقت الذي ترحب باي جهد يحاول ان يقدم الدعم والاسناد في الوقت الذي ترفض ان يجير العمل له وحده او يختزل بقية الجهود العبء الأكبر العمل الأكبر هو للبلدية وأي جهود أخرى هي داعمه ولاتمثل النسبة الكبيرة".

ويقول معنيون ان الرهان الأكبر هو القدرة على رفع الاف الاطنان من النفايات عقب انتهاء الزيارة الاربعينية وان الجانب الإيراني يتواجد فقط بفريق متطوع لا يتجاوز عدده الستمئة شخص.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق