الجبوري يؤكد ضرورة اخذ اهالي حزام بغداد دورهم في ضبط الامن والاستقرار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/  

- متابعة

دعا رئيس سليم الجبوري، الجمعة، خلال لقائه شيوخ ووجهاء مناطق عرب الجبور لفتح صفحة جديدة تنعكس ايجاباً على حياة المواطنين، مؤكدا ضرورة اخذ اهالي حزام دورهم في ضبط الامن والاستقرار.

وذكر بيان لمكتبه تلقى "اشنونا الاخباري"، نسخة منه ان "الجبوري التقى عدداً من شيوخ ووجهاء مناطق عرب الجبور في جنوب بغداد، واستمع خلال اللقاء الى شرح مفصل قدمه الحاضرون عن واقع تلك المناطق وتذليل المعوقات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، كما ناقش اللقاء الواقع الخدمي الامني، والسبل الكفيلة لرفع المستوى المعيشي للمواطنين".

ونقل البيان عن الجبوري، القول ان "الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة تنعكس ايجاباً على حياة المواطنين اليومية وتتجاوز الاخطاء التي وقعت في المرحلة السابقة "، مؤكدا "ضرورة ان يأخذ اهالي حزام بغداد دورهم في ضبط الامن والاستقرار في مناطقهم لان الملف الامني مسؤولية تقع على عاتق الجميع".

وأكد رئيس بحسب البيان، "ضرورة الاهتمام بالجانب الخدمي وتوفير افضل الخدمات للمواطن"، مبينا ان "الواقع الاجتماعية والاقتصادية في يواجه تحديات كبيرة ولابد من توفير حلول حقيقية لها".

من جانبهم ثمن شيوخ ووجهاء العشائر، وفقا للبيان، "دور رئيس البرلمان في دعم واسناد دعم العشائر من اجل تحقيق الوئام والاستقرار في جميع مناطق البلاد"./9ف

أخبار ذات صلة

0 تعليق