وزير الداخلية يعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بذكرى العاشر من محرم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اشنونا/
أعلن وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الأحد، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالأيام العشرة الأولى من محرم، فيما أشاد بتضحيات منتسبي الأجهزة الأمنية وتعاون الأمانة العامة للعتبتين الحسينية والعباسية.

وقال الاعرجي في بيان صحافي تلقى اشنونا نسخة منه، "نعلن عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بالايام العشرة الاولى من محرم الحرام والتي تكللت اليوم بعاشوراء الامام الحسين عليه السلام"، مشيدا بـ"أبنائه من تشكيلات وزارة الداخلية في كافة محافظات البلاد وما قدموه من ايثار وتضحية ليست بجديدة عليهم، والجهود التي ساندتهم من مختلف القطعات الامنية والعسكرية".



واثنى الاعرجي على "المواطنين وما اظهروه من حس امني ووطني عالٍ بحيث كانوا مساندين لعمل وزارة الداخلية عبر ابلاغهم عن جميع الحالات المشبوهة"، مقدما "شكره للأمانة العامة للعتبتين الحسينية والعباسية ولاصحاب المواكب الحسينية وخطباء المنبر الحسيني لقيامهم بادوارهم الوطنية والمتعاونة مع وزارة الداخلية كلا حسب طبيعة عمله".

وكانت العتبة الحسينية اعلنت، اليوم الأحد، عن مشاركة 4000 متطوع في زيارة العاشر من شهر محرم لتسهيل عملية دخول الزائرين من مداخل محافظة كربلاء، مؤكداً تأمين المناطق المحيطة بالمحافظة لمنع تسلل "الإرهابيين" إلى المدينة.

يشار إلى أن مئات الالاف من المواطنين أحيوا، اليوم الأحد، ذكرى مقتل الإمام الحسين (عليه السلام) في كربلاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق