رئيس مؤسسة المطوفين للعطية: هذا العام كان متميزا للبعثة العراقية لما قدمته من خدمات كبيرة لحجاجها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/


بحث رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ الدكتور خالد العطية مع رئيس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المهندس عباس عبد الغني قطان الخدمات التي قدمتها البعثة لحجاجها والاستعدادات المبكرة لموسم الحج المقبل.

واثنى الشيخ العطية خلال استقباله وفد مؤسسة مطوفي الحجاج ،اليوم " بالتعاون الكبير الذي لمسته الهيئة من المؤسسة وحرصها على تنفيذ جميع مطالب البعثة، وعملها الدؤوب بالامور التنظيمية التي ساهمت بالحفاظ على امن وسلامة الحجاج وتأدية مناسكهم بسلامة ويسر".

واكد رئيس البعثة ان "الهيئة عازمة وكما في العام الماضي على التواصل مع مؤسسة المطوفين لمناقشة الاستعدادات لموسم الحج المقبل واجراء التعاقدات المبكرة لاجل تقديم افضل الخدمات الى الحاج الكريم".

من جهته اشار قطان الى ان" هذا العام كان متميزا لبعثة الحج العراقية بفضل الخدمات التي قدمتها لحجاجها، كون البعثة حجزت افضل الفنادق في الديار المقدسة وقدمت تسهيلات في عملية نقل الحجاج وتفويجهم الى المشاعر المقدسة وتوفير الطعام، وغيرها من الامور".

واكد ان " يعد في مصاف الدول المتقدمة بخدمة الحاج ، لما تتميز به البعثة من حرصها على بدء الاستعدادات لموسم الحج قبل اشهر من بدئه ، وهذا ما يسبب النجاح الكبير للبعثة في كل سنة ومراجعة للسلبيات وتدارك اي نقص في سبيل راحة الحاج".

أخبار ذات صلة

0 تعليق