بالفيديو.. اشنونا تصل خط الصد في عنة والزوبعي يوجه رسالة لاهالي القضاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اشنونا/ الانبار
وصلت اشنونا، الاحد، الى خط الصد في مدينة عنة غربي الانبار، فيما وجه قائد الفرقة السابعة بالجيش اللواء الركن نومان عبد الزوبعي رسالة الى اهالي القضاء.

وقال الزوبعي في حديث لـ اشنونا، ان "قضاء عنة يبعد عن خط الصد للجيش 21 كيلو متر، حيث يعتبر هذا الخط هو الجهة الامامية لقطعات عمليات الجزيرة والفرقة السابعة"، لافتا الى أن "هذا الخط تعرض لكثير من الهجمات الإرهابية سواء بالعجلات المفخخة او الانتحاريين لكن بهمة ويقظة مقاتلي اللواء 28 بالجيش وأبناء العشائر تم افشال جميع محاولاتهم البائسة وتم قتلهم ودحرهم الى الابد".



وتابع الزوبعي، أن "هناك استعدادات جارية حاليا من قبل قطعات عمليات الجزيرة والفرقة السابعة وكل القطعات الأمنية وأبناء الحشد العشائري للتهيؤ للواجب القادم باتجاه الاقضية الغربية متمثلة بـ (عنه وراوه والقائم)"، مشيرا الى "اننا بانتظار ساعة الصفر في تنفيذ الواجب".

ووجه الزوبعي رسالة الى أهالي المناطق الغربية المحاصرين هناك بالقول "أننا قادموا باتجاههم لتحريرهم من بطش ودنسه وإزالة الضيم الذي كان كاتم على صدور هؤلاء المدنيين لمدة أكثر من عامين سابقة".

بدوره، قال امر اللواء 28 بالفرقة السابعة العميد الركن قتيبة الجبوري لـ اشنونا، إن "قطعاتنا في حالة تهيؤ لتنفيذ الواجب والمعنويات عالية وعلى أهبة الاستعداد لتنفيذ الواجب في أي وقت"، لافتا الى ان "الاستعدادات حاليا تجري لتحرير مناطق عنة وراوه والقائم وتطهيرها من بقايا داعش الانذال الذين نالوا الخسارة في قاطع عمليات وصلاح الدين وأخيرا تلعفر وبعدها الحويجة عن قريب".

يذكر أن القوات الأمنية أكملت استعداداتها بدعم ومساندة العشائر لتحرير مدن عنة وراوه والقائم التي يحتلها تنظيم "داعش" منذ ثلاث سنوات تقريبا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق