مكتب العبادي: رقابة مشددة على القيادات في المناصب العليا وجوانب الانفاق والتعاقدات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/  

اكد المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء،سعد الحديثي،السبت،وجود آلية لمتابعة المفاصل المهمة واداء القيادات في المناصب العليا لمؤسسات الدولة واخضاع جوانب الانفاق والتعاقدات والمشتريات والمشاريع للرقابة المشددة لمنع الفساد.

وقال الحديثي لـ "اشنونا الاخباري"،ان "حكومة رئيس الوزراء حيدر ملتزمة تماما ببرنامجها الاصلاحي والذي جزء منه هو ملف محاربة الفساد وايجاد منظومة حكومية للمتابعة والاشراف والرقابة والتدقيق تتضمن متابعة كل ابواب الانفاق والمشاريع خطوة بخطوة وضمان عدم تسرب الفساد والشبهات اليها".

واضاف الحديثي، "لانقول بأننا نجحنا في انهاء الفساد بشكل كامل ولكن نجحنا في الحد منه بمستوى كبير ودليل هذا صدور الكثير من اوامر القبض ووضع متهمين رهن الاعتقال واستكمال الاجراءات التحقيقة والقانونية خطوة بخطوة".

ولفت المتحدث باسم مكتب العبادي،ان "هناك خطوات عديدة في هذا الصدد والفترة المقبلة ستكون افضل حالاً من الوضع الان من حيث محاربة الفساد"،مشيرا الى اننا "عملنا جاهدين واستعنا بخبرات دولية في هذا المجال".

وتابع، "تم اعتماد الية لمتابعة المفاصل المهمة واداء القيادات في المناصب العليا لمؤسسات الدولة وكل عمليات الانفاق والمشاريع والتعاقدات والمشتريات والرقابة والتدقيق لغلق كل منافذ الفساد والحد منها".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق