علاج خلع الكتف عند الولادة بالطب الشعبي بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علاج خلع الكتف عند الولادة بالطب الشعبي بالصور, إن هذه الحالة طارئة ونادرة الحدوث وغالبا ما تحدث في المرحلة الثانية من المخاض وترتبط بتحرك طفلك إلى اسفل عبر المهبل وخروجها لدنيا, ويحدث عسر الولادة الكتب عندها يخرج رس طفلك ويعلق أحد كتفيه, ويهتم الكثير من الناس في هذا الموضوع العلاجي وسنتحدث عن أهم الأسباب لخلع الكتب وطريقة العلاج لخلع الكتب وطرق العلاج وغيرها من هذه التفاصيل بشكل مفصل عبر السطور التالية لمحتوى هذا الموضوع, وفي نهاية الموضوع سوف نضع لكم فيديو علاج خلع الكتب عند الولادة بالطب الشعبي بشكل مفصل .

أسباب تعلق كتب الطفل :

طان طفلك كبير الحجم ويسمى عملقة. كان حوضك صغير ثناء الولادة . لم يكن طفلك في أفضل وضعية أثناء الولادة .

هل يؤثر طفلك بعسر ولادة الكتف :

إن ولادة الكتف هي غير عادية ويظهر فيها الكثير من الدراسات المختلفة بهذه الحالة وتحدث عسر الولادة في كل 100 حالة ولادة واحدة تقريبا, ومن غير الممكن أن تتوقع متى يمكن أن يحدث عسل الولادة للكتف ولكن يمكن أن تعرف الأعراض التي عسر الولادة لدى النساء. في حال التعرض لطلق الصناعي . تعرضت لعسر في ولادة الكتف لولادة سابقة . كنت من أصحاب الوزن الزائد وهناك تعرض كبير للصابة بسكري الحمل وهذا يزيد من إحتمال أن يكون طفلك كبير الحجم. كنتي مصابة بسكري الحمل يمكن أن يعرضك لهذه الولادة. كان طفلك كبير الحجم حيث يحدث مشاكل أثناء الولادة. في حال كنت هذه الولادة ولادك معانة يستخدم فيها الشفاط والحفظ.

كيف يتم علاج خلع الكتف عند الولادة :

يتم معالجة الأمر بطريقة فيزيائية لمنع ضمور العضلات الغير فعالة مستقبلا وأيضا هذه الطريقة تسرع شفاء الأعصاب ويمكن معالجة الفيزيائي الذي ينفذها الأهل ويتعلموه كيفية تطبيق التمارين على يد الطبيب المعالج الفيزيائي ويتم بعدة طرف وذلك عبر الوسائل التالية. شلل في الجذور العصبية العلوية ويجب إجراء العلاج الطبيعي المناسب وليس هناك حاجة لأي جهاز لشفاء التلقائي وقيد يحدث خلال الأشهر. الشلل التام في كافة الجذور العصبية وفي هذه الحالة يكون هناك قطه وإضابة كاملة للأعصاب وهذه الحالة تحتاج لتدخل الجراحي لأنها تسفي لوحدها.

خلع الكتف .. كل ما تريد معرفته بالفيديو من

أخبار ذات صلة

0 تعليق