علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%

0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%, يعرف سرعة القذف بأنه القذف المبكر وهذه مشكلة يعاني منها الكثير من الرجال وحسب الدراسات بان نسبة 30% من الرجال يعانوا من هذه المشكلة مما تسبب هذه المشكلة الإحباط والشعور بالذنب تجاه زوجاتهم, وأيضا تسبب المشكلة فقدان المتعة الحقيقة للعلاقة الحميمية ويمكن ان تؤدي إلى مشكلات أسرية كبيرة تؤدي إلى الطلاق سنتحدث عن أهم طرق العلاج لسرعة القذف عند الرجال .

كيف يحدث القذف عند الرجل ؟
عند وصولك للإثارة الجنسية من خلال النظر أو اللمس أو السمع يسبب ذلك تدفق الدم إلى العضو الذكر وبهذه الطريقة يزيد حجم العضو الذكري ويصبح أكثر صلابة, واذا طالت هذه الإثارة تحدثت سلسلة من الانقباضات في الأعضاء التناسلية مم يؤدي الى دفع الحيوانات المنوية خارج الجسم عبر القضيب وهذه الفترة يصل بها الرجل إلى قمة الإثارة والشهوة الجنسية, ثم يصبح هناك ارتخاء للقضيب وتتناقص بشكل تدريجي رغبة الرجل في ممارسة الجنس لدقائق أو لساعات أو لأيام , ويحدث القذف عند الرجال بعد مرور 2 إلى 5 دقائق من الايلاج وتختلف هذه الفترة من رجل لأخر تقريبا .

ما هى سرعة القذف :
هو القذف المبكر وخروج الرجل من دائرة الإثارة والعلاقة الحميمة بإخراج السائل المنوي في مدة أقل من اللازم للطرق الأخر مما يسبب الإزعاج لزوجته وعدم اكتفائها بالعلاقة الحميمة من زوجها .

أسباب سرعة القذف :

أسباب نفسية . ضعف الانتصاب . ممارسة الجنس بطريقة خاطئة . زيادة الشهوة عند الشباب قبل الزواج .

علاج سرعة القذف :

علاج ضعف الانتصاب وبهذه الحالة يجب تشخص بواسطة الطبيب متخصص وأخذ العلاج المناسب لضعف الانتصاب واستخدام الأدوية المعروفة مثل الفياجرا واستخدام الوصفات الطبيعية . أدوية سرعة القذف تستهدف هذه الأدوية الحالة النفسية للمرض وتعمل على تحسين الحالة المزاجية له لكي يظهر نتائج جيدة وتعمل هذه الأدوية على علاج سرعة القذف ومن هذه الأدوية مثبطات السيروتونين وتعمل على تقليل التوتر وتحسين المزاج . علاج سرعة القذف بالعسل وهو مفيد جدا للجسم وذكر العسل في اكثر من موضع في القران الكريم ويعمل على علاح القذف السريع والوصفة هى إحضار كأس من اللبن دافئ ونضع فيه نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من الزنجبيل وتناول هذا الخليط قبل اللقاء الجنسي وستشعر بالفرق بين قبل وبعد استعمال هذه الوصفة. علاج سرعة القذف بالحجامة ولها تأثير كبير في علاج كافة المشكلات الجنسية مثل علاج سرعة القذف لان الحجامة تعمل على تنظيم إفراز الهرمونات وتنظيم مستوياتها في الجسم وتعمل على تنقية الجسم من السموم وتخلصه من كريات الدم التالفة . علاج سرعة القذف نفسيا للعامل النفسي ويعتبر العامل النفسي من أهم العوامل التي تؤثر إلى حد كبير في سرعة القذف ويجب ان تتعامل مع العامل النفسي بطريقة مداعبة الصديين والحلمتين والبزر قبل الايلاج وذلك لتهيئة زوجتك نفسيا ومحاولة إبطالها لذورة قبل الايلاج بعد مدة من الإيلاج.

الوصفة السحرية للسرعة القدف مجربة بالفيديو من

0 تعليق