4 علامات.. تشير أنك مدمنة مكياج!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

/

تطبيق المكياج لا يقوم على الاكثار من استعمال المستحضرات التجميلية، إنما يعتمد بشكل رئيسي على الطريقة المتبعة في تطبيق المكياج حيث يتحقق التوازن والتناغم بين الالوان، لتحصلي على اطلالة ملفتة وانثوية. وفي هذا الموضوع اليوم يمكنك الاطلاع على ابرز علامات ادمان المكياج التي تجعلك تفقدين نعومة الاطلالة ورونقها. 


- من اولى علامات الادمان على المكياج هو جمع مختلف أنواع مستحضرات التجميل وعدم القدرة على التوقف عن شرائها واحضارها الى المنزل حتى وإن كنت لا تنوين استعمالها أو أنك لست بحاجة اليها في الوقت الحالي. وهذا الامر مردّه الى أنك أدمنت المكياج ولا يمكنك العيش من دونه، لذا تحتاجين الى المساعدة الفورية للخروج من هذه الحال. 


- ايضاً من ابرز علامات ادمان المكياج هو ظهورك المستمر بالمكياج مهما كانت المناسبة، فأنت تهتمين كثيراً بالإطلالة التي تعتمد على تطبيق المكياج الكامل بكل تفاصيله. كما أنك تلجئين الى وضع المكياج في المنزل حتى وإن كنت لا ترغبين بالخروج الى اي مكان، وهذا دليل واضح على أنك تعانين ادمان المكياج. 

- بالاضافة الى أن الحرص على استعمال مستحضرات التجميل على اختلاف أنواعها من دون التركيز على علامة تجارية واحدة يعتبر من ابرز علامات الادمان على المكياج، حيث تواكبين باستمرار أحدث المنتجات الجديدة في هذا المجال، وتسارعين الى تجربتها وتطبيقها على الوجه، حتى وإن كنت تملكين بعض المستحضرات الشبيهة لها.

- بالاضافة الى ان تصحيح المكياج باستمرار خلال النهار والتأكد دائماً من انه لا يزال مناسباً وصالحاً هي ايضاً من علامات ادمان المكياج، حيث تمضين الكثير من الوقت في التأكد من أن مكياجك لا يزال كما هو. كما أن توجهك المستمر الى الحمام أو استعمال المرآة الصغيرة في حقيبتك للتأكد من مكياجك هي ايضاً من علامات الادمان، لذا عليك الحصول على المساعدة الفورية كي لا يؤثر هذا الادمان على حالتك النفسية

0 تعليق