للأميرين ويليام وهاري شقيقة سريّة؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

مهما اعتقدت أن حياة من يعيشون داخله علنية، إلا أن حيطان القصر الملكي البريطاني مليئة بالاسرار الدفينة وهي شاهدة على الكثير من القصص والخفايا التي لا تبصر النور أبداً رغم حشرية الصحافة.
وبعد أن كانت فضيحة مدوية قد هزّت القصر البريطاني في الآونة الاخيرة، إذ تبيّن ان الامير شارلز كان يواعد شقيقة الأميرة ديانا قبل زواجه منها، ها هي قصّة أخرى تتصدر عناوين الصحف العالمية وتثير الشكوك وتحوّل الأنظار عن زفاف الامير هاري وميغان ماركل المرتقب في أيار.
فقد تبيّن أن للأميرين ويليام وهاري شقيقة سريّة لم يعلم أحد بوجودها سابقاً. فما حقيقة ذلك؟ ومتى اصبح للاميرين ويليام وهاري شقيقة؟
لورا لوبيس في زفافها
في الحقيقة، بات من الواضح أن حياة الليدي ديانا مع زوجها الامير شارلز لم تكن سعيدة أبداً وهذا ما أكّدته التسجيلات السريّة المسرّبة بصوتها والتي تفضح تعاسة حياتها معه. ولم يعد سرّاً أنه بعد وفاة أميرة القلوب في حادث مأساوي لا يزال يشكّل لغزاً، تزوّج الامير شارلز من كاميلا باركر دوقة كورنوال ولديها ابنة اسمها لورا لوبيس وهذا ما جعلها الاخت غير الشقيقة للأميرين ويليام وهاري.
لورا لوبيس مع والدتها كاميلا دوقة كورنوال
أما عن سبب عدم معرفة الناس بشأن الأخت غير الشقيقة للاميرين البريطانيين، يكمن بعمد والدتها الى اخفائها عن الحياة البروتوكولية العلنية وذلك منذ زواجها من الامير شارلز في العام 2005.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق