بطلة “صراع العروش” تكشف خطتها بعد إنهاء المسلسل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

كشفت نجمة مسلسل “صراع العروش” الأمريكي الشهير، مايسي ويليامز، عن خطتها المستقبلية بعد انتهاء المسلسل، مشيرة إلى أنها تنتظر استكمال تصوير مشاهدها حتى تتمكن من العمل في الأفلام المستقلة.

الممثلة، التي لعبت دور آريا ستارك، قالت إن فكرة عدم وجودها في مسلسل “صراع العروش” تقلقها كثيرا لأنها بذلك ستفقد شبكة الدعم القوية التي استندت عليها لسنوات، ولكنها في الوقت نفسه متشوقة كثيرا لأن تصبح “حرة”.

وبدأت ويليامز دورها في مسلسل الدراما الخيالية “صراع العروش”، وهو من إنتاج شركة “إتش بي أو”، وهي في عمر الـ14 عاما وهي الآن في الـ20.

الممثلة الشابة أوضحت “بدأت مؤخرا شركة إنتاج، لذلك أنا الآن أدرك مدى صعوبة هذه الصناعة”. وأضافت “أنا متحمسة حقا لإنهاء المسلسل، سيكون لدي الوقت لأفعل ما أريد، سيكون الأمر ممتعا أن أختار الدور الذي أفضله”.

وأضافت “أستطيع أن أعرض للعالم أي نوع من الممثلة أريد أن أكون وكذلك شكل مسيرتي. أحب التمثيل في فيلم بريطاني مستقل، وهناك اثنان من المخرجين الذين أحب أن أعمل معهم، دكستر فليتشر واحد منهما”.

شركة “إتش بي أو” تستعد في الوقت الحالي لتصوير الجزء الثامن والأخير من مسلسل “صراع” العروش”، المقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب جورج أر أر مارتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق