مجموعة هيونداي موتور تهدف لبيع 7.55 مليون سيارة في عام 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اشنونا/
كشفت مجموعة "هيونداي موتور جروب" الكورية الجنوبية لصناعة السيارات التي تمتلك شركتي "هيونداي موتور" و"كيا موتورز" عن هدفها للعام الحالي المتمثل ببيع 7.55 مليون سيارة.

وذكرت وكالة "يونهاب" الكورية أن شركة هيونداي وكيا عرضتا هدفهما في العام الجاري لتبلغ مبيعاتهما 4.67 مليون سيارة و2.87 مليون سيارة على التوالي، ويمثل الهدف السنوي تراجعا قدره 700 ألف وحدة عن هدف عام 2017 البالغ 8.25 مليون وحدة.



هذا ولم تصدر أكبر مجموعة في التي تعتبر المجموعة هي خامس أكبر مجموعة لإنتاج السيارات في العالم من حيث المبيعات بيانا عن مبيعاتها الفعلية بعد لعام 2017، إلا أنها تتراوح بين 7.2 مليون وحدة و7.3 مليون وحدة.

وقال رئيس المجموعة جونغ مونغ-كو في خطاب للعام الجديد تم إرساله عبر بريد إلكتروني إلى جميع موظفيها إن صناعة السيارات تتغير بشكل سريع نتيجة لانتشار الحمائية التجارية وتنامي المنافسة العالمية، فيما يستمر الاقتصاد العالمي في مواجهة النمو المنخفض طويل الأمد، غير أن المجموعة تخطط لتقود صناعة السيارات المستقبلية وأيضا تتخذ الإجراءات السريعة للتغييرات في الظروف الخارجية.

وتخطط المجموعة لإنتاج 12 موديلا محسنا في هذا العام بارتفاع عن الرقم المخطط سابقا في العام الماضي لإنتاج 9 موديلات وذلك من أجل مقابلة الذوق المتغير والطلب من المستهلكين العالميين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق