الحمامي يعلن قرب إطلاق خدمات جديدة للخطوط الجوية ضمنها "تذاكر مجانية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اشنونا/
أعلن وزير النقل كاظم الحمامي، الأحد، إطلاق مجموعة خدمات جديدة تهم المسافرين لشركة الخطوط الجوية، متعهدا بإطلاق خدمة "المسافر المتكرر" المتضمنة منح تذاكر مجانية و إعفاء من الأوزان الإضافية وتسهيلات أخرى.

وقال الحمامي في بيان صدر عقب لقائه بمدير شركة الخطوط العراقية ميران فريد، وتلقى اشنونا نسخة منه، "حرصا على زبائن الشركة وللارتقاء بما يقدم للمسافرين، أوعزنا بإطلاق حزمة من الخدمات المميزة التي من شأنها التخفيف عن كاهل زبائن الشركة".



وأكد الحمامي ضرورة أن "يكون هناك تطبيق إلكتروني خاص بالشركة يتضمن جدول تفصيلي بالرحلات المغادرة والقادمة وتوقيتاتها، إضافة إلى إمكانية الحجز الإلكتروني عن طريق بطاقات الاعتماد"، مضيفا انه "سيتم إطلاق خدمة المسافر الدائم (المتكرر) عن طريق منح بطاقة لكل مسافر تمنحه مجموعة نقاط حسب مرات سفره ومن خلال البطاقة وعدد النقاط يتم تقديم التسهيلات له كالتذاكر المجانية وإعفائه من الأوزان الإضافية وتسهيلات أخرى".
 
وأوعز الوزير بـ"فتح مركز لخدمة الزبائن يتضمن أنظمة حديثة للإجابة عن أسئلة واستفسارات المسافرين وما يتعرضون له من إشكالات خلال سفرهم وما يتعلق بذلك من زيادة أوزان أو فقدان حقائب وغيرها".

وشدد على "ضرورة أن يلتزم وكلاء الشركة في الخارج والداخل بتسديد المبالغ التي بذمتهم في بداية كل شهر، وبخلاف ذلك يتحمل الوكيل كل التبعات القانونية والمالية والتي قد تصل الى إلغاء الشركة ووضعها في (البلاك ليست)".

ودعا الحمامي إلى السعي الحثيث لان "تكون الخطوط الجوية العراقية الأولى من حيث الخدمات التي تقدمها للمسافرين، كونها الناقل الوطني وعليها مسؤولية كبيرة أمام المواطن العراقي".

وكان وزير النقل كاظم فنجان الحمامي أعلن، الأحد (18 حزيران 2017)، أن خطة تطوير الخطوط الجوية العراقية ستتضمن ثلاث خطوات مهمة، مؤكدا نية وزارته إلحاق 105 طلاب طيران بأحدث المعاهد العالمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق