#برجك_اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

برج الحمل
يبدأ هذا الشهر بتصادم بين كوكبي ماريس وساتورن أو تعارضهما، ما يتوجب عليك أن تكون حذراً في تنقلاتك وفي تعاطيك مع الآخرين وعدم التراجع، عاطفياً: ابحث عن الحب الذي تريده، لأنه لا يوجد شيء من دون تعب، وأنت تحتاج إلى شريك يدعمك فحاول إيجاده بشتى السبل
برج الثور
القمر الجديد في برج الحمل يلتقي بأورانوس، ما يجعل الظروف كلها في مصلحتك، لكن ذلك لا يعني التفريط في المكتسبات التي حققتها أخيراً، عاطفياً: حاول أن تكون منصفاً مع الشريك، فهذا أفضل للجميع ويخلق الكثير من الأجواء الإيجابية والمريحة بينكما.
برج الجوزاء
القمر الجديد في برج الحمل يتحدّث عن نجاح كبير تحققه وترقية تنالها نتيجة تفوّقك في العمل، وهذا ما يزعج بعض الزملاء لكنّه يفرح بعضهم الآخر، عاطفياً: محاولات مساعدة الشريك يجب أن تتواصل حتى النهاية، ولا تستسلم للعراقيل مهما تكن صعبة ومعيقة جداً.
برج السرطان
ابتعد قدر المستطاع عن المكابرة ولا تدّعِ معرفة كل شيء لأنك سوف تدخل نفسك في مشاكل عكس التيار أنت بغنى عنها، عاطفياً: التقرب من الشريك يعطيك القوة التي تفتح لك آفاقاً جديدة، وتميل إلى اعتماد أسلوب جديد في التعاطي عاطفياً.
برج الأسد
القمر الجديد في برج الحمل يلتقي بأورانوس ويعدك بنجاح يكون حليفك قريباً مهما اشتدت الصعاب، وتحصل على مبتغاك في نهاية المطاف، عاطفياً: مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية، وخصوصاً أنّ تجاربه السابقة معك غير مشجعة، ففكر في الأمر ملياً قبل تفاقم الأمور.
برج العذراء
القمر الجديد في برج الحمل يلتقي بأورانوس، ما يؤشر إلى الانتباه إلى مصاريفك، وخصوصاً أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً، عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيّما أنّ مستقبلك العاطفي على المحك نتيجة بعض التجارب السابقة.
برج الميزان
القمر الجديد في برج الحمل يلتقي بأورانوس وتجد نفسك في وضع يغضبك وتشعر بأن الجميع حولك ضدك ويتآمرون عليك، عاطفياً: يكون سبب الخلاف بينك وبين الشريك الشعور بالقلق والانزعاج وليس بسببه هو، فحاول تفادي ذلك قدر المستطاع.
برج العقرب
يثير هذا اليوم أمراً ماضياً أو يجعلك تنتفض على وضع مهني مزعج، فتلفت أنظار الزملاء فيبادرون إلى معرفة ما يزعجك لمساعدتك،عاطفياً: الأجواء ممتازة وارتياح وطمأنينة وهدوء بعد العواصف الأخيرة التي هدأت بفضل حكمتك وتوصلك إلى حلول للمشاكل التي كنت تواجهها.
برج القوس
القمر الجديد في برج الحمل يتناغم مع أورانوس، ما يعني حصولك على دعم من أرباب العمل في مواجهة مع أحد الزملاء، عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك إلى زوال، ويفضَّل أن تأتي المعالجات هادئة ومنطقية لكي يتم دراستها بهدوء والخلوص إلى النتائج المرجوة.
برج الجدي
تعمل على مشروع فني أو إبداعي، ويتحدث هذا اليوم عن شراكة في العمل تحصد بنتيجتها أرباحاً كبيرة، عاطفياً: تعيش حنيناً إلى الماضي أو تجد حولك من يعود إلى الوراء، فالمزاج العام يكون في حالة رومانسية وعليك أن تماشي هذا المسار.
برج الدلو
أنت شخص كفوء ويحالفك الحظ فلا داعي إلى القلق، توقّع ورشة عمل جديدة أو رحلة أو ترقية كنت بانتظارها، لكنها تأخرت بعض الشيء، عاطفياً: ترافقك الظروف السهلة التي تسمح لك بالتفاهم والانسجام مع حبيبك، وإذا كانت العلاقة متينة تصبح أكثر متانة وصفاء.
برج الحوت
مهنياً: القمر الجديد في برج الحمل يثمر اتصالات وصفقات تجارية نتائجها مرضية جدّاً، وتكون سعيداً وفرحاً، عاطفياً: بعض العقبات تقف عائقاً في طريق علاقتك بالحبيب، وتحاول أن تتأقلم مع هذه العلاقة على أمل أن تزول تلك العقبات رويداً رويداً

أخبار ذات صلة

0 تعليق