#برجك_اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

برج الحمل
تحب العمل فى مجال الاقتصاد والسياسة ولديك خبرة كبيرة تؤهلك للعمل في هذه المجالات، عاطفياً: تتميز بالجمال الخاص وتعتني بمظهرك بشكل كبير وتجذب الكثير للوقوع في حبك ما يشعر الكثير من زملائك بالغيرة
برج الثور
تنتقل إلى مكان عمل أفضل من القديم وهذا يؤثر عليك بشكل إيجابى، ولهذا عليك أن تبذل ما بوسعك به، عاطفياً: فينوس في منزلك العاشر لا يسهل عليك الأمور على الصعيد العاطفي، لكنه قد يغير سير حياتك بشكل يبهرك
برج الجوزاء
فرصة جديدة تفتح لك كثيراً من الأفق، بوسعك أن تكتشف قدراتك الإبداعية من جديد، وتتخلى عن أفكارك القديمة، عاطفياً: لا تقبل الأعذار الواهية وابحث عن الأفعال التي تثبت لك حقيقة القول، والحذر مطلوب كثيراً في الفترة المقبلة
برج السرطان
لا تترك حياتك تسير وفقًا لتخطيط الآخرين، واختر مجال الدراسة الذي يؤهلك للعمل الذي تحبه، عاطفياً: تتعرض لحالة حب كاذبة، فلن تجد في علاقاتك بالشريك الذي تحاول الاقتراب منه أي صدق حقيقي، فلا تتسرع في هذه العلاقة.
برج الأسد
طعنة في ظهرك تتلقاها من شخص قريب منك في العمل لم تكن متوقعة منه، ومع ذلك فإنك تسامحه عملاً بالقول المسامح كريم، عاطفياً: حياتك العائلية والعاطفية على صفيح ساخن، حاول امتصاص غضب شريك حياتك لتهدأ الأمور.
برج العذراء
يشكل فينوس مربعاً شديداً مع جوبيتير ما يوجب عليك البحث عن فرصة عمل جديد لإبراز مواهبك وأفكارك المبدعة، عاطفياً: لا تبتعد عن الشريك اليوم واحرص على اتباع الأسلوب الهادئ عند حل المشكلات أو التخاطب معه.
برج الميزان
تستغل أفكارك وقراراتك لبلوغ أهدافك المرسومة بدقة، وتتخلص من المنافسة غير الشريفة، عاطفياً: يحمل هذا اليوم بعض التقلبات العاطفية، ذلك بسبب انشغال الحبيب عنك أو بعد المسافة بينكما.
برج العقرب
يسود محيط عملك بعض الهدوء وتؤجل قراراتك إلى ما بعد الانتهاء من بعض الأمور البسيطة، عاطفياً: تبرز بعض القضايا العائلية والاهتمامات بأحد الأولاد أوأحد أفراد الأسرة، وقد تضطر إلى الاهتمام بتصليحات منزلية أوغيرها .
برج القوس
لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك يترك انعكاسات سلبية على علاقتك بالزملاء، عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق المحيطين بك ومعرفة ما يضمرون تجاهك.
برج الجدي
تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة، وتعيش انفعالات شخصية مهمة واحلاماً خاصة ووردية، عاطفياً: تستعيد مع الشريك ذكريات الماضي وتستحضر أسراراً باتت اليوم مضحكة.
برج الدلو
ثمة ما يشير الى أجواء مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، فطباعك متقلّبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة، عاطفياً: بعض الأسئلة التي كنت تود طرحها على الحبيب منذ وقت طويل، تجد لها الأجوبة الشافية.
برج الحوت
تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت، عاطفياً: تجد الانسجام في حياتك العاطفية ولا سيما إذا كنت تعيش مع شريك منفتح العقل ورحب الصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق