بالصور- 10 نساء من أصول عربية.. الأكثر إثارة في الغرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

بمناسبة يوم المرأة العالمي، نقدم لكم مجموعة صور مختارة لنساء ذوات أصول عربية لمعن في عالم الشهرة والفن والغناء والتمثيل والأزياء، في بلاد الغرب. وإليكم القائمة:

* جيجي حديد


عارضة أزياء أميركية وعالمية مشهورة، والدها فلسطيني اسمه محمد حديد، وهو صاحب شركة بناء، ووالدتها أميركية. هي الوجه الرسمي لشركة ” توم فورد” (Tom Ford) وعارضة أزياء لـ “فيكتوريا سيكريت” (Victoria’s Secret).

* بيللا حديد


أخت جيجي حديد، وهي أيضا عارضة أزياء أميركية.

* شاكيرا


مغنية كولومبية مشهورة. والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في الامريكية، وحصل على الجنسية الامريكية، والتقى بوالدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية.

* أمل كلوني


اسمها الكامل أمل علم الدين، وهي محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية من أصل لبناني. تعمل كلوني محاميةً وهي متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، وزوجة الممثل ونجم هوليوود جورج كلوني.

* سلمى حايك


ممثلة مكسيكية، من أصول إسبانية ولبنانية. حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي اسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.

* ريما فقيه


لبنانية، ولدت في صريفا عام 1985. كانت في الثامنة من عمرها عندما قررت عائلتها ترك لبنان بسبب الحرب الأهلية، والانتقال إلى الولايات المتحدة حيث دخلت مدرسة كاثوليكية أميركية، وهي صاحبة لقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010.
 
*شانون إليزابيث

أخبار ذات صلة

0 تعليق