5 طرق طبيعية لزيادة الرغبة الجنسية في الشتاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

تشعر كثيرات بانخفاض الرغبة الجنسية، وضعف الدافع لممارسة العلاقة الحميمة، في الشتاء، ما يؤثّر على صحتهن النفسية، خشية سيطرة هذا الخمول الجنسي على حياتهن الزوجية إلى الأبد.

والحقيقة أن هذا الشعور يصيب كثيرات في الشتاء، وأن الأمر لا يدعو إلى القلق، فهناك عدة طرق طبيعية تعمل على زيادة الرغبة الجنسية في موسم البرد.

من الطبيعي أن تطرد البرودة من ذهنكِ العلاقة الحميمة، وأن تقلّل من إثارتكِ الجنسية، نتيجة الضغط الواقع على جسدكِ جراء الطقس البارد، ولكن الحقيقة أن ممارسة الجنس هي أفضل طريقة للتعرّق، والتخلّص من الشعور بالبرد، فضلا عن أنها تزيد من قوة العضلات، والقدّرة على التحمّل، وقد أكدت العديد من الدراسات أن الممارسة الحميمة تساعد على الاتصال بجسمكِ والتخلّص من البرد وكل الضغوطات الشتوية.

تلعب زيادة الكوليسترول دوراً كبيراً في قلة رغبتكِ الجنسية، لأن ارتفاع مستوى الكوليسترول في الشرايين يمكن أن يسبّب تغيراً في مسار أو تدفّق الدم، ما يؤدي إلى صعوبة الوصول إلى الإثارة اللازمة لبدء العلاقة، ومن هنا أهمية التوقّف عن تناول الطعام بشكل مُفرط بسبب البرد، واعتماد المأكولات الخضراء للحصول على رغبة جنسية شتوية.

إضافة بعض التوابل يمكن أن تُخلّصكِ من هذا الخمول الجنسي، وخاصة الفلفل الحار المشهود له في زيادة الرغبة الجنسية، بسبب احتوائه على مركب “الكابسايسين” المسؤول عن هذا النشاط.

ولا يضرّ التدخين بصحتكِ فقط، بل برغبتكِ الجنسية أيضا؛ لأنه يؤدي إلى تضييق الشرايين، واستنزاف الدورة الدموية للأكسجين، وخفض تدفّق الدم في كل أعضاء الجسم، لذا يجب التوقّف عن التدخين، والتخلّص من النيكوتين، في أسرع وقت، إذا كنتِ ترغبين بالفعل في شهية أكبر للجنس.

الاكتشاف واحد من أساسيات تحفيز العلاقة الحميمة، لذا فمن المهم جداً التعرّف على جسمكِ، واكتشاف عقلكِ الجنسي، لأن ممارسة الجنس والعلاقة الحميمة بعد يومٍ طويلٍ من العمل الشاق، أو في ظل انخفاض الرغبة في بدء العلاقة، تعتبر أمراً غير جذاب، ولكن جعل الجنس من أولوياتكِ سوف يرفع من رغبتك الحميمة، وخاصة في أيام الشتاء الباردة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق