4 طرق لإغراء زوجك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشنونا/

الإغراء أو الإغواء هو جذب اهتمام الآخر لإطلاق المشاعر الداخلية لديه وتحريك وجدانه وهو الفن الفطري الذي تمتلكه... لهذا يجب عليها أن تستخدم كل مفاتنها وينبغي ألا تدخر وسعا في استخدام أي عناصر، فالنساء تحب إغواء الرجال والرجال يحبون التي تفتنهم.

1-إغراء الزوج باللون الأحمر

من الأساليب الأكثر إغراء والتي تساعد على استثارة زوجكِ وانجذابه إليكِ هي اللون الأحمر.

2-إغراء بحركاتك الأنثوية المدللة

من الطرق السحرية أيضًا التي تساعد على إغراء الزوج هي افتعال المرأة لبعض الحركات الأنثوية المثيرة وتكون بدلال و"دلع" مثلما يقال، وهذا يحتاج منكِ ثقافة وفن في تعلم حركات الإغراء التي تثير زوجكِ وتجذبه.

3-إغراء الزوج بنظافتكِ ورائحتكِ

أما العناية والاهتمام بمظهركِ وبجسدكِ فهي أيضًا من أقوى التأثيرات المغرية على الرجل ويتأثر بها كثيرًا وتبدأ شهوته بالتحرك اليكِ من دون تفكير، لذلك عليكِ بنظافة جسمكِ من الحبوب وإزالة الشعر ودهنه بالكريمات المرطبة التي تظهر جمالكِ وأنوثتكِ.

4-إغراء الزوج بالأجواء الرومانسية

خلق الأجواء الرومانسية من أهم الطرق التي تساهم في إغراء زوجكِ وشعوره بالاشتياق والانجذاب إليكِ، فعليكِ نثر الورود الحمراء على أرضيات غرفة النوم أو على الفراش مع الحفاظ على نظافة مفارش السرير خالية من البكتريا والجراثيم التي تؤثر بشكل سلبي على الدماغ وتعيق الاستجابة الجنسية في حال احتكاك خلايا الجلد بأغطية الفراش غير النظيفة وذات رائحة كريهة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق